السيد نصر الله: ما يجري على جبهتنا لن يتم الاكتفاء به.. وأعددنا العدّة للأساطيل الأميركية

الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، يتحدّث عن خلفيات ومستجدات معركة “طوفان الأقصى” في فلسطين المحتلة والعالم، خلال احتفال تكريمي للشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس في مدن لبنانية مختلفة.

أكّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الجمعة، أنّ “عملية طوفان الأقصى العظيمة والمباركة كان قرارها وتنفيذها فلسطينياً مئة بالمئة“، مشيراً إلى أنّ أصحابها أخفوها عن الجميع.

وخلال الاحتفال التكريمي للشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس، شدّد السيد نصر الله على أنّ “سرية العملية المطلقة هو الذي ضمن نجاحها الباهر من خلال عامل المفاجأة”، وهي “أصبحت اليوم ممتدة في أكثر من جبهة وساحة”. 

وأضاف أنّ “معركة طوفان الأقصى وعدم علم أحد فيها تثبت أنّ هذه المعركة هي فلسطينية بالكامل من أجل شعب فلسطين وقضاياه، وليس لها علاقة بأي ملف إقليمي ودولي”.

ووفقاً للسيد نصر الله، فإنّ “هذا الإخفاء لم يزعج أحداً في فصائل المقاومة على الإطلاق، بل أثنينا عليه جميعاً، وليس له أي تأثير سلبي على أي قرار يتخذه فريق أو حركة مقاومة في محور المقاومة”. 

وأكّد أنّ “ما حصل في طوفان الأقصى يؤكد أنّ إيران لا تمارس أي وصاية على الإطلاق على فصائل المقاومة”، وأنّ “أصحاب القرار الحقيقيين هم قيادات المقاومة ومجاهدوها”.

ولفت السيد نصر الله، في السياق، إلى أنّ “عملية طوفان الأقصى كشفت الوهن والضعف في الكيان”، وأنّها بحق “أوهن من بيت العنكبوت”.